كلوب: لا نفكر في الاستحواذ أمام يونايتد.. يمكننا الدفاع والارتداد

الأحد، 15 يناير 2017 - 11:27

كتب : FilGoal

يورجن كلوب

أعرب يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن تطلعه لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب الأخير أود ترافورد مساء اليوم الأحد في قمة منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب الألماني في تصريحات صحفية "أيا كان ما سنفعله يجب ألا نشك أبدا في روح هؤلاء اللاعبين وشخصيتهم لأن هذا لا خلاف عليه".

وأوضح "إذا لم نؤدي بشكل جيد أمام يونايتد فسيكون ذلك لأسباب أخرى".

وأضاف مشيرا إلى خسارة تلقاها فريقه من بيرنلي في مطلع الموسم "خسرنا من بيرنلي وكنا مستحوذين على الكرة بنسبة 80% ولكن فرصنا للفوز أمام يونايتد هي 100%".

وتابع كلوب "ربما يظن الكثيرون أن يونايتد يعيش فترة جيدة وليفربول ليس بهذه القوة ولكن أعتقد أن هذا هو الوقت الأمثل للانتفاض.. لذا هيا بنا".

وأكمل "لدينا أشياء مختلفة لنفعلها، ضد مانشستر يونايتد لن نضطر للتفكير في 80 % من الاستحواذ لأن هذا لن يحدث ولذلك سنفكر في طرق مختلفة".

مؤكدا "بالرغم من أننا تطورنا في الاستحواذ هذا الموسم إلا أننا لا يزال بإمكاننا أن ينكون فريق جيد دفاعيا يلعب على المرتدات. وهذا أمر جيد عند الذهاب إلى أولد ترافورد، نحن حقا نتطلع إلى المباراة".

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن المتصدر تشيلسي الذي تفوق في الجولة الـ21 على ليستر فيما يقبع يونايتد في المركز السادس برصيد 39 نقطة.

التعليقات