مران الزمالك - ستانلي وإسلام جمال يشاركان في حضور أحمد مرتضى
السبت، 14 يناير 2017 - 10:26
كتب : خالد صلاح
ستانلي
عاد ستانلي أوهاويتشي المهاجم النيجيري لنادي الزمالك للمشاركة في مران الفريق صباح اليوم السبت بعد عودته من بلاده.
ستانلي كان يقضي إجازة ١٢ يوما في بلاده بنيجيريا، قبل أن يعود للقاهرة أمس الجمعة، ليكون جاهزا للعودة إلى التدريبات بشكل طبيعي بعد شفاءه من الإصابة التي أبعدته عن مباراة الأهلي في الدوري.
واكتفى ستانلي بالركض حول الملعب، رفقة محمد مسعد الذي مازال يتعافى من الإصابة التي يعاني منها بغضروف الركبة.
من جهة أخرى، تواجد أيضا إسلام جمال مدافع الفريق في المران بشكل طبيعي.
إسلام اقترب بشدة من الانتقال لنادي الإسماعيلي، وتواجد اللاعب في المران ليودع زملائه، قبل أن يتمم انتقاله رسما للنادي الأصفر.
جاء مران الزمالك في حضور أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة.
وتواجد أحمد مرتضى في المران لمتابعة الفريق، قبل أن يجتمع بمحمد حلمي مدرب الفريق وإسماعيل يوسف المشرف على قطاع الكرة لمناقشة ملفات الفريق في الفترة المقبلة.
ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي في مباراة كأس السوبر المصرية يوم ١٠ فبراير المقبل في الإمارات.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري