مونديال اليد - العطار لـ في الجول: حنكة مروان رجب ظهرت أمام قطر

الجمعة، 13 يناير 2017 - 21:58

كتب : FilGoal

مصر و قطر

يرى أحمد العطار نجم كرة اليد السابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر أن فوز الفراعنة على قطر أثبت القدرات الفنية العالية لمروان رجب المدير الفني للمنتخب.

وحقق المنتخب المصري لكرة اليد فوزا هاما في افتتاح مبارياته ببطولة العالم المقامة بفرنسا على قطر وصيف النسخة الماضية بنتيجة 22-20.

وتحدث العطار مع FilGoal.com للتعليق على الفوز الهام للمنتخب، وحظوظ مصر في بطولة كأس العالم الحالية.

وقال العطار: "مواجهة قطر صعبة بكل المقاييس وأثبتت حنكة مروان رجب في إدارة المباراة التي قادها بإدارة فنية على أعلى مستوى، بداية من التشكيل الذي خدع به المدرب الإسباني في بداية اللقاء".

أكمل العطار "دفع مروان بالنجم أحمد الأحمر في البداية وإدخر إسلام حسن كنوع من التمويه كما نجح في جميع التغييرات، وفي رأيي أحمد الأحمر عريس اللقاء وصاحب جائزة أفضل لاعب بالمباراة هو وكريم هنداوي الذي يمثل نصف قوة منتخب مصر".

وأشاد العطار بأداء اللاعبين أمام قطر قائلا: "هنداوي ذكرنا بتألقه في بطولة العالم 2015 لكن لا يجب أن نغفل دور عدد من النجوم مثل محمد إبراهيم، إسلام حسن، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم وأحمد خيري".

في النهاية أكد العطار "أعتقد أن فرصتنا أصبحت قوية حاليا باحتلال ثاني المجموعة بعد الدنمارك أقوى فرق المجموعة، لكن ذلك لا يمنع عدم استهانتنا بمنتخبي البحرين والأرجنتين".

التعليقات