أزمة في تشيلسي.. كونتي يستبعد كوستا الذي "أصر على عدم التدرب"

الجمعة، 13 يناير 2017 - 20:42

كتب : عمرو عبد المنعم

كوستا وكونتي

اشتعلت الأمور بين دييجو كوستا مهاجم تشيلسي وأنطونيو كونتي المدير الفني للفريق قبل السفر لمواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

ويلعب تشيلسي ضد ليستر في الجولة 21 من الدوري غدا السبت.

وذكرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن كوستا لم يشارك في التدريبات الجماعية لتشيلسي خلال الأيام الثلاثة الماضية بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية.

أضافت الصحيفة أن الجهاز الطبي لتشيلسي أبلغ كونتي أن كوستا سليم تماما ويمكنه المشاركة في التدريبات والمباريات، لكن المهاجم الإسباني رفض ذلك وأصر على عدم التدرب مؤكدا أنه لا يزال يعاني من آلام في الظهر.

الجهاز الطبي لتشيلسي غير مقتنع بشكوى كوستا من الإصابة وأبلغ ذلك لكونتي الذي بدوره ناقش الأمر مع المهاجم الإسباني ليدخل الثنائي في مشادة كلامية في مران الفريق.

وقرر كونتي استبعاد كوستا من قائمة تشيلسي التي تسافر إلى مدينة ليستر لمواجهة حامل لقب الدوري الإنجليزي.

فيما ذكرت صحيفة تليجراف أن كوستا يرغب في الرحيل عن تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية للدوري الصيني بعدما تلقى عرضا خياليا من أحد الأندية الصينية مقابل راتب سنوي يصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني.

ويرفض كونتي التفريط في كوستا المتألق حاليا، في ظل صعوبة التعاقد مع مهاجم مميز بدلا منه يستطيع التأقلم على طريقة لعب الفريق، وعدم اقتناع المدرب الإيطالي بالمهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي.

كوستا يقدم مستوى مميز مع تشيلسي منذ انطلاق الموسم الحالي ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا.

التعليقات