مؤتمر مورينيو – عن الفارق بينه وبين كلوب.. ورحيل ديباي وهل يلعب إبرا ضد ليفربول

الجمعة، 13 يناير 2017 - 17:36

كتب : FilGoal

مورينيو

"نحن نحب الفوز مثلما يحب كل المدربين تحقيق الانتصارات" هكذا تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عن نظيره يورجن كلوب في ليفربول قبل مواجهتهما.

ويستضيف يونايتد منافسه ليفربول في ملعب أولد ترافورد يوم الأحد المقبل في إطار الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل يونايتد المركز السادس برصيد 39 نقطة بينما يأتي ليفربول ثانيا بـ44 نقطة.

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة حول التشابه بينه وبين كلوب قائلا:"نحن نحب الفوز مثلما يحب كل المدربين تحقيق الانتصارات".

قبل أن يستدرك"ربما لدينا بعض الصفات المتشابهة لكن بالتأكيد هناك بعض الأشياء التي تجعلنا مختلفين كأشخاص ومدربين".

وأكمل"لكن بالنظر إلى تلك المباراة هو يرغب في اللعب سريعا مثلي تماما فهو لديه دوافع كبيرة للفوز مثلي".

وأردف"ربما هو ليس هادئا مثلي، ولكن بشكل عام هذه مباراة كبيرة أخرى في مسيرتنا".

في الوقت ذاته ألمح مورينيو أنه قد يستطيع تكرار احتفاله الشهير في أولد ترافورد بالركض بجوار خط الملعب حينما كان مدربا لبورتو وانتصر على يونايتد في دوري أبطال أوروبا عام 2004.

وأوضح"أستطيع الركض هذه ليست مشكلة، المشكلة هي إننا نحتاج لتسجيل هدف الانتصار في الدقيقة الأخيرة".

وشدد"مع خوض الكثير من المباريات الكبرى لن أقول إنني أشعر بالقلق لكن لدي رغبة كبيرة في اللعب وأن تكون المباراة غدا وليست يوم الأحد لأنه من الآن علي الانتظار ليومين لخوض اللقاء وهذا الأمر ينطبق أيضا على اللاعبين".

وأردف"أنا واثق من أن كلوب ولاعبي ليفربول كلهم يشعرون بذات الأمر، لذا أتمنى أن تكون مباراة كبيرة وأن تكون الأجواء رائعة من جماهيرنا".

وعن تقديم ليون الفرنسي لعرض لضم ممفيس ديباي مقابل 13 مليون جنيه إسترليني بعدما ضمه يونايتد من أيندهوفن مقابل 25 مليون علق"العرض ليس مناسبا لنا لذا هو مازال لاعبا في صفوف الفريق".

وأكمل مورينيو"حتى آخر الشهر إذا لم يحدث شيئا جديدا فهو سيكون خيارا متاحا لنا".

وعن موقف زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو لاعبا فريقه من المشاركة في المباراة ضد ليفربول أوضح مورينيو"أعتقد إنهما لائقان، من المبكر الحكم على ذلك الأمر فمازال أمامنا 48 ساعة حتى بداية اللقاء، لكن أعتقد إنهم أقرب لخوض المباراة من أن نفقدهما خلالها".

التعليقات