بالفيديو - بنزيمة يبقى على سلسلة اللاهزيمة.. الملكي يعبر إشبيلية في الكأس
الجمعة، 13 يناير 2017 - 00:16
كتب : FilGoal
إشبيلية و ريال مدريد
تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بالتعادل مع إشبيلية بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما بملعب رامون سانشيز معقل الفريق الأندلسي.
وكان ريال مدريد فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد في ملعب سنتياجو برنابيو، ليكون مجموع المباراتين 6-3 لصالح فريق العاصمة الإسبانية.
وبذلك يستمر ريال مدريد في سلسلة المباريات التي يخوضها دون هزيمة، بعدما وصل للمباراة رقم 40 دون هزيمة في جميع البطولات، متخطيا رقم برشلونة الذي وصل إلى 39 مباراة.
تقدم إشبيلية مبكرا في الدقيقة 10 بهدف عكسي لمدافع ريال مدريد دانيلو، ثم تعادل ماركو أسينسيو لريال مدريد في الدقيقة 13.
وأحرز ستيفن يوفيتيتش هدف إشبيلية الثاني في الدقيقة 54، ثم أضاف فيسنتي إيبارا الهدف الثالث في الدقيقة 77.
وعاد ريال مدريد من بعيد ليسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 83 نفذها سيرجيو راموس، وسجل كريم بنزيمة هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
نرشح لكم
كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يقدم عرضه الأول لضم كولو مواني
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
كأس العالم - مؤتمر مدرب النرويج: سنكون أذكياء أمام فرنسا.. والضغط هنا مختلف
كأس العالم - دي لا فوينتي: تعلمنا من تعادل كاب فيردي ونلعب للفوز أمام أوروجواي
كأس العالم - سجل مجددا.. براين بروبي رجل مباراة هولندا ضد تونس












خبر في الجول – وعد من أبو ريدة للاعبي المنتخب مرهون بنتيجة لقاء إيران