بالفيديو - بنزيمة يبقى على سلسلة اللاهزيمة.. الملكي يعبر إشبيلية في الكأس
الجمعة، 13 يناير 2017 - 00:16
كتب : FilGoal
إشبيلية و ريال مدريد
تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بالتعادل مع إشبيلية بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما بملعب رامون سانشيز معقل الفريق الأندلسي.
وكان ريال مدريد فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد في ملعب سنتياجو برنابيو، ليكون مجموع المباراتين 6-3 لصالح فريق العاصمة الإسبانية.
وبذلك يستمر ريال مدريد في سلسلة المباريات التي يخوضها دون هزيمة، بعدما وصل للمباراة رقم 40 دون هزيمة في جميع البطولات، متخطيا رقم برشلونة الذي وصل إلى 39 مباراة.
تقدم إشبيلية مبكرا في الدقيقة 10 بهدف عكسي لمدافع ريال مدريد دانيلو، ثم تعادل ماركو أسينسيو لريال مدريد في الدقيقة 13.
وأحرز ستيفن يوفيتيتش هدف إشبيلية الثاني في الدقيقة 54، ثم أضاف فيسنتي إيبارا الهدف الثالث في الدقيقة 77.
وعاد ريال مدريد من بعيد ليسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 83 نفذها سيرجيو راموس، وسجل كريم بنزيمة هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












خبر في الجول - اتحاد الكرة يصرف مكافأت مباراتي نيوزيلندا وبلجيكا