غالي: انتقلت للأهلي بـ3 آلاف جنيه.. وكنت مجنونًا بحسام حسن

الخميس، 12 يناير 2017 - 23:35

كتب : محمود باهي

حسام غالى خلفية شاشة

استعاد حسام غالي لاعب وسط وقائد فريق الأهلي، ذكريات الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، عندما كان ناشئًا لم يتجاوز 13 عامًا.

وقال غالي خلال استضافته ببرنامج "مع شوبير" بقناة "صدى البلد": "بدأت بصفوف نادي بيلا، ورشحني المدرب رفعت الزواوي للانضمام إلى الأهلي، ونلت إعجاب ميمي الشربيني مدير قطاع الناشئين بالأهلي".

وأوضح: "بدأت مشواري كمهاجم، كنت مجنون حسام حسن، صوره تملأ غرفتي، ولكن في أول مباراة لي في الاختبارات مع الأهلي لعبت في مركز 10 صانع الألعاب، وانتقلت إلى النادي مقابل 3 آلاف جنيه".

وواصل "الشربيني كان مقتنع بي كثيرًا، لم يوجد لي فريق، كنت أتدرب فقط مع أي فريق بالناشئين وأخرج من التقسيمة وأكتفي بالجري بالملعب، لدرجة أن أحد المدربين استبعدني من تقسيمة فريق 16 سنة، وطالبني بالركض حول الملعب، لأنني كنت صغيرًا 14 سنة، والتزمت بالجري حول الملعب وسط بكاء شديد .. هذا موقف لا أنساه".

واستطرد: "بعد عام رحل الشربيني وتولى علاء عبد الصادق ومحمد رمضان مهمة قطاع الناشئين، كنت قلقًا من الرحيل كل سنة، في أحد الأعوام دمجوا 3 فرق في فريق واحد، وكنت اللاعب الوحيد مواليد 81 الذي تجاوز هذا الاختبار مع لاعبين آخرين مواليد 77 و79 مثل أحمد عبد الظاهر، هاني سعيد، سيد عبد الحفيظ، أحمد صلاح حسني، محمد جودة وأحمد سراج وأحمد بلال".

وأتم: "راهنت وقتها أنني سأصعد للفريق الأول بعد عامين، وبالفعل فزت بهذا التحدي، وتم تصعيدي للفريق الأول تحت قيادة راينر تسوبيل".

التعليقات