بالفيديو- ذا أندرتيكر يقاطع المؤتمر الصحفي لـ "ريسلمانيا" 2018 من أجل هذه الرسالة

الخميس، 12 يناير 2017 - 13:28

بقلم : خالد طه

ذا أندرتيكر

قاطع "أسطورة" المصارعة الحرة ذا أندرتيكر المؤتمر الصحفي الخاص بأضخم حدث لـ WWE في العام، وهو مهرجان "ريسلمانيا" في دورته الـ 34 المقام في 2018.

وأثناء إلقاء جون سابور نائب الرئيس الأول للحتفاليات الخاصة لكلمته في المؤتمر، ظهر ذا أندرتيكر ومصحوبا معه موسيقته الجنائزية الشهيرة من أجل توصيل رسالة هامة.

وقال ذا أندرتيكر بعد وقوفه أمام المنصة: "أعتقد أنه متبقي أمر واحد لكي نقوله، وهي دعوا الأوقات الجيدة تُعاد"، ليقوم الصحفيين بالتصفيق له.

وأقيم المؤتمر الصحفي في مدينة نيو أورليانز في ولاية لويزيانا الأمريكية، حيث سيقام مهرجان "ريسلمانيا 34"، بعد أن كانت آخر مرة مقيما فيها هناك في نسخته الـ 30، عندما حطم بروك ليسنر سلسلة انتصارات ذا أندرتيكر المتتالية، وفاز دانييل برايان بـ "بطولة WWE"، عقب هزيمته لراندي أورتون وباتيستا.

ويعتبر مهرجان "ريسلمانيا" هو ملعب ذا أندرتيكر الرئيسي بداخل WWE، والذي شهد سلسلة انتصاراته المتتالية فيه، وتبلغ 21 فوزا.

وكان ذا أندرتيكر أعلن في حلقة الإثنين 9 يناير من عرض "راو" المباشر عن مشاركته في مباراة "رويال رامبل" الجماعية، إلى جانب 29 مصارعا، من أبرزهم جولدبرج وبروك ليسنر.

كما أعلن المصارع الشهير بـ "الرجل الميت" أنه سيشارك في النسخة الـ 33 من مهرجان "ريسلمانيا"، والمقام في شهر إبريل المقبل.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس