بالفيديو- نتائج "سماكداون" هذا الأسبوع: جون سينا يواجه "الذئب الوحيد" للمرة الأولى

الخميس، 12 يناير 2017 - 11:13

بقلم : خالد طه

جون سينا في نزاله للمرة الأولى ضد بارون كوربين

تصارع جون سينا للمرة الأولى مع المصارع بارون كوربين، بينما كان يعلّق على نزالهما في أسفل الحلبة الحائز الحالي على "بطولة WWE" إيه جي ستايلز.

وحاول بارون كوربين الملقب بـ "الذئب الوحيد" في المباراة التي أقيمت في حلقة الثلاثاء 10 يناير الجاري من عرض "سماكداون" المباشر أن يثبّت جون سينا أكثر من مرة، بعد أن سدّد له ضربات مؤلمة، ولكن كان سينا في كل مرة ينتفض قبل أن يعد الحكم حتى ثلاثة.

وانتهى النزال لصالح جون سينا، بعد أن سدد ضربته الشهيرة Attitude Adjustment لبارون كوربين، ليقف إيه جي ستايلز من على مقعده في طاولة المعلقين وهو يحمل "بطولة WWE"، في إشارة منه أنه سيواجه سينا على اللقب في مهرجان "رويال رامبل".

وكان بارون كوربين أعلن أمام كلا من جون سينا وإيه جي ستايلز في حلقة الأسبوع الماضي من "سماكداون" أنه سيشارك في مباراة "رويال رامبل" الجماعية، التي ستضم 30 مصارعا، وأكد لهما أنه سيفوز فيها من أحل اقتناص "بطولة WWE" من أيا منهما في مهرجان "ريسلمانيا 33" في شهر إبريل المقبل.

وسيقام مهرجان "رويال رامبل" في 29 يناير الجاري، ومن بين أهم النزالات التي سيشهدها مباراة جون سينا ضد إيه جي ستايلز على "بطولة WWE".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس