بالفيديو- نتائج "سماكداون" هذا الأسبوع: توتر العلاقة بين راندي أورتون وعائلة براي وايات

الخميس، 12 يناير 2017 - 09:41

كتب : خالد طه

براي وايات غاضبا من نزاع راندي أورتون ولوك هاربر

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد توترا شديدا في العلاقة بين نجم المصارعة راندي أورتون وأفراد عائلة وايات، بعد نشوب خلاف حاد بينهما في حلقة الثلاثاء 10 يناير الجاري من عرض "سماكداون" المباشر.

وأثناء نزال راندي أورتون وعائلة براي وايات ضد فريق "أميريكان ألفا" على "بطولة الفرق" في الحلقة، دار اشتباك بين أورتون ولوك هاربر.

واستغل أحد أعضاء "أميريكان ألفا" تشاد جابل خلاف هاربر الذي كان خارج الحلبة مع أورتون، ليقوم بتثبيت أكتاف الأخير حتى ثلاثة ويعلن الحكم عن احتفاظه مع رفيقه جيسون جوردان بـ "بطولة الفرق".

وعقب المباراة، دارت مواجهة بين راندي أورتون ولوك هاربر، ليحاول براي وايات أن يصلح بينهما، ولكنه تلقى ركلة من هاربر عن طريق الخطأ.

وحاول براي وايات بعد تلقيه الركلة أن يحافظ على أعصابه، وهبط من الحلبة، تاركا وراءه راندي أورتون ولوك هاربر، وتكهنات كثيرة حول ما سيترتب عليه ذلك المشهد خلال الفترة القادمة.

وتجدر الإشارة أن راندي اورتون أعلن انضمامه بصورة رسمية إلى عائلة وايات، المكونة من براي وايات ولوك هاربر وإريك روان في شهر نوفمبر الماضي، بعدما تلقى أورتون الهزيمة من وايات في أكثر من نزال، ومنها في مهرجان No Mercy.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس