خالد قمر لـ في الجول: علمت برغبة الزمالك في عودتي.. وجاهز لتلبية النداء
الخميس، 12 يناير 2017 - 00:48
كتب : خالد صلاح
خالد قمر مع الزمالك
قال خالد قمر مهاجم الزمالك السابق والاتحاد الحالي إنه علم برغبة مسؤولي النادي الأبيض في عودته للفريق مرة أخرى.
ووقع خالد قمر على عقود انتقاله معارا للاتحاد لمدة موسم في الصيف الماضي، وصرح مرتضى منصور رئيس الزمالك برغبة النادي في استعادة مهاجمه السابق خلال يناير.
وأضاف قمر لـFilGoal.com يوم الأربعاء: "وكيلي أخطرني برغبة الزمالك في عودتي للفريق، لكن لم أتلق اتصالات شخصية نظرا لوجودي بالسودان".
وتابع "أشارك مع الاتحاد في دورة ودية بالسودان وأمر بمرحلة جيدة مع الفريق وأسجل في المباريات بالبطولة التي نشارك فيها".
وأتم "أرحب بالطبع بالعودة للزمالك مرة أخرى في أي وقت أنا جاهز لتلبية النداء".
ولعب قمر مع الاتحاد 16 مباراة سجل هدفين وصنع أربعة، فيما خاض مع الزمالك 33 مباراة سجل ستة أهداف وصنع أثنين.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الاتحاد السكندري
الزمالك