تقرير إيطالي: مصطفى فتحي "القنبلة" قد يلعب لتشيزينا حتى يونيو
الأربعاء، 11 يناير 2017 - 16:22
كتب : فادي أشرف
مصطفى فتحي
قال تقرير إيطالي إن مصطفى فتحي لاعب الزمالك قد يلعب لتشيزينا الإيطالي حتى نهاية الموسم الحالي في يونيو إذا انتقل لتورينو.
مصطفى فتحي
النادي : بيراميدز
وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن انضمام فتحي لتورينو على سبيل الإعارة مقابل 700 ألف يورو.
وقالت جريدة "لا جازيتا ديللو سبورت" إن فتحي قريب للغاية من الانتقال لتورينو على سبيل الإعارة.
ووصفت الجريدة الإيطالية فتحي بـ"اللاعب القنبلة"، ولكن تظل مشكلة تورينو مع قيد اللاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي عائقا أمام الصفقة.
اقرأ أيضا – في الجول يوضح - موقف تورينو من مصطفى فتحي.. أزمة اللاعب الأجنبي ورد الزمالك
وشددت الجريدة أن اللاعب قد ينضم لتشيزينا في دوري الدرجة الثانية حتى نهاية الموسم قبل الانتقال لتورينو في الصيف.
ويحتل تشيزينا المركز الـ18 في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، فيما يحتل تورينو المركز الثامن في الدرجة الأولى.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












تورينو