بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: شون مايكلز يروّج لأول أفلامه ويؤدب روسيف

الثلاثاء، 10 يناير 2017 - 13:27

كتب : خالد طه

شون مايكلز

بخلاف عودة "أسطورة" المصارعة الحرة ذا أندرتيكر، فشهدت حلقة الإثنين 9 يناير الجاري من عرض "راو" المباشر مفاجأة ثانية من العيار الثقيل، وهي عودة نجم المصارعة المعتزل شون مايكلز.

ولم يعد شون مايكلز في الحلقة من أجل نزال كما كان يتوقع غالبية عشاق المصارعة، وإنما من أجل الترويج لأول أفلامه السينمائية The Resurrection of Gavin Stone، الذي سيطرح في دور العرض السينمائية في 20 يناير الجاري، ومن إنتاج استوديوهات WWE.

شاهد شون مايكلز في إعلان أولى تجاربه السينمائية The Resurrection of Gavin Stone

ولكن قاطع إعلان شون مايكلز عن فيلمه الأول المصارع البلغاري روسيف، الذي أكد لمايكلز أن ما ينقص فيلمه الأول هو مشاركة زوجته الجميلة لانا في أحداثه، وهو ما رفضه شون مايكلز لكون أن الفيلم تم الانتهاء من تصويره ومونتاجه بالكامل.

وانضم كلا من الصديقين إنزو أموري وبيج كاس إلى شون مايكلز للسخرية من روسيف وزوجته لانا والمصارع الهندي جيندر محل، حول الأفلام التي من الممكن المشاركة فيها، ومنها Dumb and Dumber أو "الغبي والأغبى"، وBeauty & the Beast أو "الجميلة والوحش".

وانتهت المواجهة الشفهية بين شون مايكلز وإنزو أموري وبيج وكاس وروسيف ولانا وجيندر محل بإقامة مباراة بين الأخير وبيج كاس، والتي انتهت بفوز كاس، بينما قام شون مايكلز بتأديب روسيف بتسديد ركلته الشهيرة في وجهه خارج الحلبة.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس