سموحة: الزمالك لم يرفض دفع 15 مليون لضم باولو.. المفاوضات مستمرة
الإثنين، 09 يناير 2017 - 22:47
كتب : أحمد الخولي
حسام باولو
كشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة عن عدم رفض الزمالك لدفع 15 مليون جنية من أجل ضم حسام باولو خلال فترة الانتقالات الشتوية.
باولو هو هداف الدوري في الموسمين الأخيرين وغاب عن المباريات في الأونة الأخيرة مع المدير الفني الراحل عن تدريب الفريق، حلمي طولان.
الزمالك طلب رسميا ضم باولو من سموحة ولكن الأخير طلب مبلغ 15 مليون جنية للموافقة. فهل توقفت الصفقة؟
يُجيب رئيس سموحة قائلا: "المفاوضات بين النادي والزمالك مازالت قائمة وقوية بخصوص حسام باولو".
وأوضح في تصريحاته عبر إذاعة ميجا أف أم وبرنامج (ماركو مراد) "الزمالك لم يرفض دفع 15 مليون من أجل باولو. لم يخبرنا بالرفض".
وواصل "موافقون على بيع باولو للزمالك ولكن بشرط دفع المبلغ المطلوب".
وأكمل حديثه قائلا: "باولو يستحق أكثر من ذلك فلا يوجد أي لاعب مثله في مصر. الزمالك يحتاج له بكل تأكيد".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












سموحة
الزمالك