فرانز ستراكا مدرب الإسماعيلي
طلب فرانز ستراكا المدير الفني للإسماعيلي إقامة معسكر خارجي لفريقه خلال فترة توقف الدوري الحالية.
ويسعى المدرب التشيكي لإقامة معسكر خارجي لفريقه خلال فترة التوقف استعدادا لعودة الدوري في فبراير المقبل.
ويرى ستراكا أن المعسكر الخارجي هام جدا في الوقت الحالي لفريقه لأنه يساهم في إقتراب اللاعبين منه، وتجانسهم مع بعضهم للبعض.
ومن المنتظر أن يقام المعسكر في مدينة دبي بالإمارات خلال فترة التوقف الحالية بناء على طلب المدرب.
ويخوض الإسماعيلي 4 مباريات ودية خلال فترة التويق الحالية منها مباراتين ضد إنبي يومي 18 و19 يناير، ومباراة ضد فريق القنطرة يوم 12 يناير، وأخرى ضد أبو صوير يوم 16 من ذات الشهر.
نرشح لكم
المصري الثاني.. محمد هيثم ينضم إلى راسينج سانتاندير الإسباني
خبر في الجول - إنبي يوافق على إعارة أحمد زكي لـ الجونة
الشرق الأوسط: الرياض السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لشراء تريزيجيه
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا












حلم كندا