باسم مرسي: بالطبع حزين.. أفضل مهاجم في مصر لم ينضم للمنتخب

الإثنين، 09 يناير 2017 - 00:34

كتب : محمود باهي

مصر تنزانيا

أكد باسم مرسي مهاجم الزمالك أنه حزين لاستبعاده من قائمة منتخب مصر، التي ستخوض كأس أمم إفريقيا بالجابون التي تنطلق يوم 14 يناير الجاري.

وصرح مهاجم الزمالك عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "بالتأكيد حزين .. لأنني أفضل مهاجم في مصر العام الماضي في كل الاستفتاءات، ولم يتم اختياري للمنتخب".

وأضاف: "أجتهد وأؤدي ما علي، والقرار متروك للجهاز الفني، ولكن في النهاية ألعب باسم مصر، فهو شرف لي، ولم أتحدث مع الجهاز الفني بشأن استبعادي، فهم لديهم كافة الصلاحيات .. قدر الله وما شاء فعل، وأتمنى لهم التوفيق في الجابون".

وأوضح: "لا ألتفت إلى ما فاتني، أكيد هناك خير في مكان آخر، لقد تعبت مع المنتخب، فأنا الهداف مع محمد صلاح، حزين لاستبعادي من لحظة مهمة، رغم أنني تعبت كثيرًا، لدرجة أنني تركت عزاء والدي، لأشارك في مباراة تنزانيا، وسجلت هدفًا".

وواصل مهاجم الزمالك: "في آخر عامين، حصلت على 5 جوائز كأفضل لاعب ومهاجم في مصر، وساهمت في تتويج الزمالك بالدوري مرة وكأس مصر مرتين، وسجلت للفريق 43 هدفًا، كما أنني سجلت هدفين في آخر 3 مباريات للزمالك بالدوري هذا الموسم".

واختتم باسم مرسي: "لم أتابع المباراة الودية بين مصر وتونس مساء الأحد، كنت نائمًا ، لانتظامي في تدريب الزمالك الساعة التاسعة صباحًا".

التعليقات