جلسة منتظرة بين جهاز الزمالك ورمزي خالد لتحديد المصير
الأحد، 08 يناير 2017 - 17:25
كتب : مراسل في الجول
توقيع رمزى خالد
ينتظر رمزي خالد الظهير الأيمن للزمالك عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي لتحديد مصير بقائه من عدمه مع الفريق.
رمزي خالد شارك لمدة 30 دقيقة هذا الموسم في الدوري مع الزمالك بعدما حل بديلا في لقاء النصر للتعدين.
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خرج يوم السبت وهاجم رمزي خالد بسبب تغيبه عن المران، قائلا: "هبطّل إسلام جمال ورمزي خالد الكرة بعد غيابهما عن المران دون إذن".
الاتحاد السكندري والمقاولون العرب ومصر للمقاصة يريدون التعاقد مع رمزي خالد ولكن الأخير سينتظر معرفة مصيره من عدمه أولا مع الزمالك قبل أن ينظر للعروض المقدمة له حسبما أوضح مراسل FilGoal.com.
الأيام القليلة المقبلة ستشهد عقد جلسة بين جهاز الزمالك ورمزي خالد سيتحدد من خلالها مصير استمرار اللاعب المنضم للفريق الأبيض من فريق الاتحاد السكندري، من عدمه مع الزمالك.
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الزمالك