عماد متعب
لن يقبل عماد متعب مهاجم الأهلي المخضرم الوصول لمرحلة مطالبة الجماهير له بالاعتزال، في ظل عدم مشاركته بشكل مستمر.
متعب لم يشارك في مباريات الأهلي هذا الموسم سوى 54 دقيقة انقسمت على ثلاث مباريات فقط.
وقال متعب في تصريحات لقناة ناديه يوم السبت: "لو شعرت يوما ما بدور مهمش في الأهلي سأجلس في منزلي، لن أقبل الوصول لمرحلة أن تطالبني الجماهير بالاعتزال".
وأضاف "لو كان دوري هو تحميس اللاعبين من خارج الملعب فقط، فمن الأفضل فعل ذلك وأنا بعيد عن الفريق".
وانتقد متعب مطالبة البعض لأي لاعب يتخطى الـ30 من عمره بالاعتزال، مشيرا إلى أن مشاركته في المباريات بالدقائق الأخيرة تعد هامة للغاية نظرا للدور الحاسم في تغيير نتائج المباريات.
وأتم "البعض يرى ضرورة اعتزالي لأن الجيل السابق بالأهلي المتكون من محمد بركات ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة اعتزل، لكنني أصغر منهم في السن".
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا











