الإسماعيلي لـ في الچول: نسعى لتعاقدات بصفات معينة في يناير
السبت، 07 يناير 2017 - 15:11
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
أكد إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي أن ناديه يكثف العمل لتوفير لاعبين خبره لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال عثمان في تصريحات لـ FilGoal.com أن هناك صعوبة في توفير العناصر المتميزة خلال تلك الفترة.
وتابع أن أي ناد يملك لاعبين جيدين لا يفكر في الاستغناء عنهم أو يضع شروطا ماليا مبالغ فيها من أجل إبرام التعاقد.
عثمان أضاف أنه بالتالي لا يجد بسهوله اللاعب الخبرة للانتقال للإسماعيلي.
وأوضح أن إدارته تعي تلك الصعوبة وتحاول حتى آخر وقت في إتمام التعاقد مع تلك الخبرات.
رئيس الإسماعيلي أتم تصريحاته مشيرا إلى أن ناديه يسير حاليا في مهمة إتمام التعاقد مع لاعبين صغار في السن ولكنهم قادرون على اللعب مع الكبار خلال مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري.
وكانت إدارة النادي قد أنهت مساء أمس الجمعة التعاقد مع مدافع فريق طلائع الجيش محمد هاشم وهو يبلغ من العمر ٢٢ عاما ويتبقى إتمام التعاقد مع ناديه.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي
الدوري المصري