الأهلي يستقر على دبي لإقامة معسكر السوبر
السبت، 07 يناير 2017 - 14:18
هدف أجاي - الأهلي والزمالك
استقر الأهلي على إقامة معسكر من مرحلة واحدة فقط في مدينة دبي بالإمارات وذلك استعدادا لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر بأبو ظبي الشهر المقبل.
ومن المنتظر أن يواجه الأهلي حامل لقب الدوري غريمه الزمالك بطل الكأس في مباراة السوبر على ملعب الجزيرة بأبو ظبي يوم 10 فبراير المقبل.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في تصريحات للموقع الرسمي "الجهاز الفني استقر على إقامة المعسكر في الإمارات فقط بدلا من إقامته على مرحلتين في السعودية والإمارات".
وأضاف "الجهاز الفني يتشاور حاليا حول موعد السفر للإمارات حيث من المقرر أن يستقر الجهاز على أحد أيام 26 أو 27 أو 28 يناير الجاري للسفر".
وأردف "الأهلي سيقيم معسكره في مدينة دبي على أن يتوجه لأبو ظبي يوم 8 فبراير من أجل خوض مباراة السوبر".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الأهلي