حوار في الجول – محمد صبري يتحدث عن فريقي الزمالك الأفضل ومرتضى والأهلي والدوري

الأربعاء، 04 يناير 2017 - 22:52

كتب : بسام أبو بكر

محمد صبري‎

أعلن الزمالك يوم الأربعاء عن تعيين محمد صبري كمدرب مساعد في الجهاز الفني الذي يقوده محمد حلمي فكيف يرى نجم الفريق الأبيض السابق تلك التجربة؟ وما هي نصيحة رئيس النادي مرتضى منصور لهم؟ وهل حُسم لقب الدوري؟

كل ذلك يجيب عنه محمد صبري لـFilGoal.com بعد توليه منصب المدرب المساعد في الزمالك رسميا.

وبدأ صبري حديثه لـFilGoal.com قائلا:"اجتمعنا يوم الأربعاء مع مرتضى منصور ومجلس الإدارة بالكامل في وجود حلمي وطالبنا بإعادة الانضباط والنظام للفريق".

وواصل"التجربة جيدة للغاية فالزمالك فريق جيدا للغاية ولديه أفضل لاعبين في مصر وحلمي مدرب جيد للغاية ونسعى لحل كل الأزمات التي تواجهه سويا كي ننافس بقوة على البطولات التي نشارك بها".

وتابع"سنبدأ عملنا يوم السبت المقبل وسنخوض معسكر في الإمارات والمغرب والبحرين استعدادا لمباراة السوبر ضد الأهلي".

وأردف صبري"مرتضى طالبنا بالعمل بصرامة ومكافأة المجتهد والخصم ممن لن يعمل بجد، ولن نلجأ لإيقاف أي من اللاعبين".

وأكمل"كما أن مرتضى أكد أنه لن يتدخل في عملنا وطالبنا بأن نكون جهاز فني متعاون رفقة مدير الكرة".

وعن تعيين خالد جلال في منصب المدرب العام أجاب"رئيس منتخب السويس إسماعيل بدرة لم يبد أي مانع في التخلي عنه للزمالك ولكنه طلب الحصول على بعض اللاعبين من الناشئين لتدعيم فريقه".

وبسؤاله عن موقف الزمالك في الدوري أجاب"الدوري مازال في الملعب والدور الثاني أمامنا، فالفارق في النقاط أقل بكثير جدا من عدد المباريات".

وشدد صبري"الأمر الرائع هو توقف الدوري لـ40 يوما وهذا مثل ما حدث مع جوزفالدو فيريرا سابقا وهذا بالتأكيد سيساعدنا على إعداد الفريق جيدا للنصف الثاني من الموسم".

وأكمل"الزمالك يمتلك أفضل فريقين في مصر سواء الأساسيين أو البدلاء، فعلى سبيل المثال الأهلي يخوض مبارياته بـ14 لاعبا فقط لذا نحن لدينا خيارات أكثر".

وأتم"أتمنى التوفيق في الفترة المقبلة وأن ننجح في قيادة الزمالك بطريقة جيدة".

التعليقات