بالفيديو- نتائج أولى حلقات "سماكداون" في 2017: إيه جي ستايلز يهاجم جون سينا

الأربعاء، 04 يناير 2017 - 13:04

كتب : خالد طه

جون سينا وإيه جي ستايلز أثناء إمضائهما عقد نزالهما على "بطولة WWE" في "رويال رامبل"

قبل توقيعهما على نزالهما على "بطولة WWE" في مهرجان "رويال رامبل"، دارت مواجهة شفهية بين كلا من نجم المصارعة جون سينا ونظيره إيه جي ستايلز.

وكالعادة، فتح إيه جي ستايلز النار على جون سينا، واستهان بمشواره الطويل في عالم المصارعة الحرة، وأكد له أن عصره انتهى، وأنه لم يعد مهتم بجماهير WWE، وأن نجم المصارعة ذا روك أفضل منه كممثل في هوليوود.

وأضاف إيه جي ستايلز لجون سينا في هجومه عليه أنه إذا لم يفلح في اقتناص "بطولة WWE" منه في "رويال رامبل" فلن يكون منتميا إلى WWE، وأردف أن الأمور في الشركة لن تتأثر من دون وجوده.

وقال ستايلز لسينا: "لقد كنت رائعا بداخل WWE لفترة طويلة من الوقت، ولكن من الأمور المثير للشفقة أنه عندما تنظر إلى نفسك في المرأة وتفكر في هوليوود، فلن تكون أبدا في نفس روعة ذا روك، وعندما تتواجد في الحلبة الآن فلن تكون في مهارة إيه جي ستايلز".

وهنا انتفض جون سينا من مكانه، وأكد لإيه جي ستايلز أنه ارتكب أكبر خطأ في حياته، وهي أنه تسببه في إعضابه، ثم دافع عن نفسه من اتهاماته له، مؤكدا له أن عودته للحلبة بعد أربعة أشهر فقط من إصابته في كتفه العام الماضي أكبر دليل على انتمائه لـ WWE، وأن عدم تثبيت قدامه في هوليوود حتى الآن يعود إلى رغبته في التواجد في WWE.

واختتم جون سينا رده على إيه جي ستايلز، بتأكيده أنه سيقتنص "بطولة WWE" منه في مهرجان "رويال رامبل"، المقام في أواخر شهر يناير الجاري.

بعدها، خرج المصارعة بارون كوربين من الكواليس، وأكد لجون سينا وإيه جي ستايلز أنه سيفوز في مباراة "رويال رامبل" الجماعية، وسيصبح بطل WWE في مهرجان "ريسلمانيا 33"، المقام في شهر إبريل المقبل.

واستغل إيه جي ستايلز تهديد بارون كوربين، ليقوم بمهاجمة جون سينا من الخلف بواسطة لقب الـ WWE، قبل أن يتركه بداخل الحلبة.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس