عودة أخطر لاعب في إنجلترا.. بارتون من جديد

الثلاثاء، 03 يناير 2017 - 18:21

كتب : عمر ناصف

جوي بارتون

سيكون عشاق ومتابعي الدوري الإنجليزي الممتاز على موعد مع عودة المشاغب الأكبر جوي بارتون إلى ملاعب البريميرليج مرة أخرى بعد غياب استمر منذ 2013 مع هبوط كوينز بارك رينجرز إلى الدرجة الثانية.

جوي بارتون

النادي : بيرنلي

صباح اليوم الثلاثاء أعلن بيرنلي رسميا عن تعاقده هذا الشتاء مع جوي بارتون، وقبل أن يرتدي لاعب الوسط زي بيرنلي للمرة الأولى سيقضي عقوبة إيقاف لمباراة جاء بها من فريقه السابق رينجيرز الاسكتلندي الذي فسخ تعاقده معه نظرا لإيقافه بسبب مشاجرة مع أحد زملائه.

مسيرة اللاعب الإنجليزي حافلة منذ بدايتها بالعديد من المشاكل والخلافات سواء داخل أو خارج الملعب بداية من إطفاءه لسيجارة في وجه زميله الشاب جيمي تاندي عندما كان يلعب في مانشستر سيتي مرورا بخلعه لـ"شورت" أحد مشجعي إيفرتون ثم اعتدائه بالضرب على زميله عثمان دابو ليدخل السجن بسبب تلك الواقعة ويرحل عن سيتي.

Image result for barton dabo

خرج من السجن ليعود إليه مرة أخرى بتهمة الإعتداء بالضرب أيضا قبل أن تتواصل مسيرته بالعديد من الإيقافات، الكروية هذه المرة، وطرده من نيوكاسل بسبب خلافه مع مدرب الفريق ألان شيرار.

مسيرة الإيقافات استمرت بالاعتداء على تيفيز وكومباني في الملعب ثم هجوم على نجم ليفربول السابق هامان تلاه هجوم على مدافع باريس سان جيرمان تياجو سيلفا منافس فريقه في ذاك الوقت مارسيليا قبل أن يوجه الاعتذار بضغط من النادي ويرحل عن فرنسا بعدها.

Image result for barton tevez

موسم بارتون مع بيرنلي في الدرجة الأولى كان خاصا حيث فشل في إثارة أية مشاكل خلال خلال موسم كامل نجح فيه في الدخول إلى تشكيلة العام في البطولة التي شهدت عودة الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن ينتهي عقد بارتون الذي رحل إلى رينجيرز ليعود لممارسة هواياته.

وصل بارتون إلى بيرنلي وهو متهم بسبب خرقه لقواعد الإتحاد الإنجليزي الخاصة بالمراهنات بعد أن أعترف بقيامه بـ44 رهان خلال الموسم الحالي وأكثر من 1260 رهان في المواسم العشر الأخيرة وهو ما يعرضه لإيقاف لمدة قد تطول في حال تمت إدانته رسميا.

ورغم ذلك إلا أن بيرنلي أعلن أنه بالتواصل مع الاتحاد الإنجليزي قد قرر إبرام تعاقده مع بارتون لمدة ستة أشهر تنتظرها الجماهير لمعرفة ما الجديد الذي يخبئه المشاغب الإنجليزي لتقديمه.

بينما المدرب الإنجليزي شون دايك لا يتمنى أي مشاكل من اللاعب المحب لتسليط الأضواء عليه ويتمنى أن يجد معه بارتون الموسم الماضي من أجل مواصلة مسيرته الجيدة خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي

التعليقات