بيبي يغيب عن مواجهة ريال مدريد ضد إشبيلية بكأس الملك للإصابة
الثلاثاء، 03 يناير 2017 - 16:27
كتب : FilGoal
بيبي
تأكد غياب بيبي مدافع ريال مدريد عن مواجهة إشبيلية بدور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء بعد الإصابة التي لحقت به.
بيبي
النادي : معتزل
ريال مدريد يواجه نظيره إشبيلية ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الملك يوم الأربعاء في لقاء الذهاب.
وجاء في بيان رسمي على موقع النادي الملكي "أجريت العديد من الفحوصات على بيبي وتم تشخيصه بإصابة عضلية من الدرجة الثانية في قدمه اليسرى".
وتابع البيان "تعافي بيبي سيستمر حتى يتأكد موعد عودته للتدريبات مرة أخرى.
ريال مدريد يواجه نظيره غرناطة ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني يوم السبت.
نرشح لكم
كأس العالم - سجل مجددا.. براين بروبي رجل مباراة هولندا ضد تونس
كأس العالم - عياري: كنا نعلم صعوبة المجموعة.. وسننتظر تحديد منافسنا
كأس العالم - إيلانجا: كنت أتمنى الفوز لكن النقطة كانت كافية
كأس العالم - شيك يعلن اعتزاله الدولي بعد خروج التشيك من البطولة
تقرير: توتنام يرغب في ضم مرموش.. وقرار من النادي بعد رأي دي زيربي
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. إيلانجا رجل مباراة السويد ضد اليابان
مبروك النقطة
تشكيل كأس العالم - تغييرات عديدة في أمريكا.. ويلماز يقود هجوم تركيا قبل الوداع












كأس العالم - الاتحاد الإيراني: فيفا أكد عدم إقامة أي أنشطة ترويجية داخل الملعب أمام مصر