ستيف أوستن يرفض العودة إلى حلبة المصارعة عكس جولدبرج لهذا السبب

الثلاثاء، 03 يناير 2017 - 14:15

كتب : خالد طه

ستيف أوستن وجولدبرج

أكد نجم المصارعة المعتزل ستيف أوستن "ستون كولد" أنه ليست لديه أي نوايا في المستقبل للعودة إلى الحلبة من جديد، مثلما فعل نجم المصارعة جولدبرج في 2016.

وبينما رفض أوستن (52 عاما) منحه لقب "المعتزل"، فأشار أن أيامه بداخل حلبة المصارعة انتهت للأبد، وأنه أصبح يستمتع أكثر بحياته بعد اعتزاله للمصارعة، وذلك ردا منه على استفسار أحد معجبيه حول إن كان ينوي العودة إلى الحلبة من جديد.

وقال ستيف أوستن في برنامجه الإذاعي على الإنترنت إنه سعيد بقراره باعتزال المصارعة الحرة، عقب آخر مبارياته، والتي خاضها ضد نجم المصارعة ذا روك في مهرجان "ريسلمانيا" في 2003، وأضاف أنه راض تماما عما حققه من انتصارات وبطولات في تلك الرياضة الترفيهية.

واختتم ستيف أوستن إجابته بأنه لا يرغب في أن يضع نفسه تحت ضغط مباراة أخيرة قبل اعتزاله المصارعة، مثلما فعل جولدبرج عندما نازل بروك ليسنر في مهرجان Survivor Series في شهر نوفمبر الماضي.

وعلى الرغم من أن فوز جولدبرج على بروك ليسنر في Survivor Series أحدث الكثير من ردود الأفعال الإيجابية بين جماهير WWE، إلا أن ستيف أوستن يرى أنه من الضروري تسليط الضوء على إنجازات الجيل الجديد من المصارعين.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس