حوار - مؤمن زكريا يتحدث عن عروض السعودية.. غالي ومتعب والغياب عن كأس الأمم

الثلاثاء، 03 يناير 2017 - 12:58

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

هدف مؤمن زكريا في الشرقية

قال مؤمن زكريا لاعب الأهلي إنه تلقى بالفعل عروضا للانتقال إلى الدوري السعودي، لكنه ترك إدارة الفريق تحسم الأمر سواء بالاحتراف أو الاستمرار، مشيرا إلى أنه شعر بسعادة كبيرة حينما علم بتمسك حسام البدري بخدماته.

مؤمن زكريا تم تكريمه مؤخرا من قبل إدارة النادي الأهلي كونه هداف عام 2016 بتسجيله 18 هدفا في مختلف المسابقات.

وصرح مؤمن للصحفيين "طوال الفترة الماضية تركيزي كان منصبا على الأهلي فقط، لم ألتفت لأي من العروض التي تلقيتها مؤخرا لانشغالي مع الفريق في الدوري".

وأضاف "تلقيت عروضا للانتقال للدوري السعودي، إلا أنني تركت الأمر لإدارة النادي لحسم أمري، سواء بالاحتراف على سبيل الإعارة أو الاستمرار مع الفريق".

وتابع "علمت بتمسك حسام البدري مدرب الفريق باستمراري وهو ما أسعدني ومنحني دفعة قوية للاستمرار بشكل مميز خلال المرحلة المقبلة".

واستطرد "أشعر بسعادة كبيرة بحديث البدري عن إمكانياتي ضد الزمالك في القمة، والدور الذي أقدمه مع الفريق حتى الآن، لم أتحدث من قريب أو من بعيد مع الجهاز الفني بشأن مشاركتي من عدمها، لأنني أعلم دوري جيدا مع الفريق".

وأكمل "كأي لاعب أسعى جاهدا طوال الوقت لكسب ثقة الجهاز الفني، وذلك من خلال المشاركة كأساسي لتنفيذ التعليمات في المباريات وبذل الجهد في التدريبات".

وأردف "هناك لاعبون كبار في الفريق مثل حسام غالي وعماد متعب وغيرهم من كبار الفريق يجلسون على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات وهو أمر لا يقلل من أي لاعب، أعلم ذلك جيدا حينما لا أشارك، خاصة أن لكل لاعب دور محدد في تنفيذ خطة الجهاز الفني في الوقت الذي يراه مناسبا".

مؤمن تحدث أيضا عن استبعاده من قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

وأتم "أحترم وجهة نظر المسؤولين في منتخب مصر، لهم مطلق الحرية في اختياراتهم، ليس لي أي تعليق عن استبعادي من قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس الأمم المقبلة، وأتمنى التوفيق للمنتخب وعودته باللقب".

منتخب مصر يشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون في الفترة من 14 يناير المقبل وحتى 5 فبراير.

التعليقات