الأهلي يدرس خوض وديتين بالقاهرة قبل المعسكر الخليجي
الثلاثاء، 03 يناير 2017 - 01:05
كتب : محمود باهي
الأهلي والزمالك
يحاول الجهاز الفني للأهلي، الاستفادة من فترة توقف بطولة الدوري لأكثر من شهر، بسبب خوض منتخب مصر لكأس أمم إفريقيا بالجابون.
وأشار أحمد أيوب المدرب العام للأهلي إلى أن هناك نقص عددي شديد في صفوف الفريق، بسبب انضمام أكثر من 10 لاعبين للمنتخب الأول والشباب والعسكري.
وأضاف عبر قناة "النهار رياضة": "سنبدأ التدريبات يوم السبت المقبل، وسنقوم بتصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب بالنادي".
وتابع: "ندرس أيضًا خوض مباراتين وديتين بالقاهرة، لتجهيز أكبر قدر من اللاعبين، والوقوف على مستوى العائدين من الإصابة لفترات طويلة".
وتضم قائمة المصابين بالأهلي كل من باسم علي، رامي ربيعة، أحمد حجازي وعمرو السولية.
وواصل: "فترة التوقف مفيدة للغاية، اللاعبون كانوا بحاجة لراحة بعد ضغط مباريات الدور الأول من الدوري الممتاز".
وأتم: "سنخوض معسكرًا في الإمارات، وهناك إمكانية لخوض ودية في السعودية، تتوقف على عدد اللاعبين المتاحين".
ويستعد الأهلي بهذا المعسكر لمواجهة الزمالك يوم 10 فبراير المقبل في كأس السوبر.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم – النرويج ضد السنغال
كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق