نجم الاتحاد لـ في الجول: هذه قصة صورة متجر الأهلي.. وكنت لاعبا في الزمالك
الإثنين، 02 يناير 2017 - 23:37
كتب : هاني العوضي
أحمد الشيخ لاعب الاتحاد
كشف أحمد الشيخ نجم الاتحاد السكندري عن قصة صورته في متجر النادي الأهلي، والتي تسببت في قرار مجلس إدارة زعيم الثغر بإيقافه وتحويله إلى التحقيق.
ويحكي الشيخ لـFilGoal.com "ما حدث هو أنني زرت متجر الأهلي في بلدي طنطا مع أصدقائي، وهناك تعرف علي أحد المسؤولين في الفرع وطلب مني التقاط صورة".
واستدرك "لم أكن أعلم أنه سينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وأنها ستسبب كل هذه الضجة، لكنني أعتذر لجماهير الاتحاد".
وأكمل "سأخضع للتحقيق غدا في مقر نادي الاتحاد، واحترم قرار الإدارة".
الشيخ أشار إلى أنه كان لاعبا في صفوف الناشئين بالزمالك، لينفي عن نفسه الانحياز إلى الأهلي.
وأوضح "لست مشجعا للأهلي أو الزمالك، ولكنني كنت ألعب في فريق الناشئين بالزمالك".
ثم أضاف "بالطبع كنت أميل للزمالك عندما كنت لاعبا في الفريق، ولكن بعد رحيلي أتعامل باحترافية مع النادي الذي ألعب له".
وأتم "أنا الآن لاعب في الاتحاد، ولا يهمني غير النادي الذي أمثله".
يذكر أن الشيخ سجل 3 أهداف وصنع هدفا في 15 مباراة لعبهم مع الاتحاد هذا الموسم في بطولتي الدوري والكأس.

نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الاتحاد السكندري
الأهلي