مورينيو يتحدث عن خدعة نفذها ضد وست هام.. وسقوط ليفربول

الإثنين، 02 يناير 2017 - 23:00

كتب : FilGoal

مورينيو

أبدى جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه ضد وست هام رغم تحفظه على بعض الأخطاء التي حدثت خلال اللقاء.

وتغلب مانشستر يونايتد على منافسه وست هام يوم الاثنين بهدفين دون رد لحساب الجولة 20 من الدوري الإنجليزي في الملعب الأوليمبي بلندن.

وأصبح ذلك الانتصار هو السادس على التوالي لكتيبة المدرب مورينيو في الدوري الإنجليزي.

وتحدث مورينيو لقناة ناديه التليفزيونية عقب المباراة قائلا:"أهنئ كل اللاعبين لأنني أعلم كم هو صعب أن تلعب مباراتين خلال 48 ساعة فقط".

وواصل المدرب الملقب بالاستثنائي حديثه"كنت أشعر بالضيق قليلا بسبب بعض الأخطاء وبعض القرارات الخاطئة، لكن هذا طبيعي بسبب الإرهاق ولا يوجد معجزات خلال اللقاء".

أما عن طرد سفيان فيجولي وإكمال وست هام المباراة بـ10 لاعبين مبكرا علق"كان أمر غاية في الصعوبة، فالمباراة تكون صعبة حينما يكون 11 ضد 11 وبـ10 لاعبين أصعب أكثر، أما بالنسبة لنا فكان السؤال هو مدى قدرتنا في الحفاظ على نظافة شباكنا وتناقل الكرة سريعا".

وواصل"في النهاية قدمنا مباراة جيدة إلى حد ما فكما قلت لم يكن أداء إعجازيا لكن الظروف المحيطة بنا كانت صعبة للغاية لذا أهنئ الجميع".

وعن وجود خوان ماتا وماركوس راشفورد على مقاعد البدلاء علق"كنت أفكر في الدفع بهما في التشكيل الأساسي لكن في النهاية اخترت وجودهما كبدلاء كي يكونا بمثابة أوراق رابحة لنا".

وأكمل"الثنائي كان حاسم لنا في المباراتين الأخيرتين وساهم في انتصارنا، لذلك قررت بقائهما وأن يلعبا حينما يكون الجميع أصابه الإرهاق والقرار كان صحيحا في النهاية".

وأردف"أما مواجهة الظهير الأيمن لوست هام هافارد نوردفيت فكنت أعلم أنه مرهق لمشاركته لـ90 دقيقة ضد ليستر سيتي واضطر اليوم لمواجهة مخيتاريان ولينجارد لـ60 دقيقة ولم يكن لوست هام بدلاء في الدفاع لذلك دفعت له براشفورد كي يصنع الفارق من الركض بجوار خط الملعب قبل الدخول للعمق".

وبسؤاله عن هل كان يعلم بتعادل ليفربول مع سندرلاند أجاب"ما هي النتيجة"؟ ورد عليه المراسل بأنا بهدفين لكل فريق.

ورد مورينيو مجددا"لم أكن أعلم إذا نحن حصلنا على نقطتين إضافيتين من ليفربول، أعتقد أن مباراة تشيلسي وتوتنام التي ستقام يوم الثلاثاء أهم لأن أحدهما سيخسر أو سيتعادلا سويا".

وأتم"لكن ليفربول أيضا نتيجته هامة لنا، لذا نحن حصلنا على نقاط أخرى من المركز الثاني في الدوري وسنواجههم في أولد ترافورد، إن واجهناهم بـ75 ألف مشجع أعتقد إننا سنستطيع الفوز".

التعليقات