تعرف على 3 مباريات ضخمة مقامة في "ريسلمانيا 33"

الإثنين، 02 يناير 2017 - 14:14

كتب : خالد طه

شعار مهرجان "ريسلمانيا"

ينتظر كل جمهور المصارعة الحرة حلول مهرجان "ريسلمانيا" في شهر إبريل كل عام، لكونه يضم أضخم النزالات بين كبار نجوم المصارعة، ما يجعله أضخم حدث سنوي في WWE.

وبينما يستعد جماهير WWE لمشاهدة ذلك المهرجان المتميّز في كل فصل ربيع، فتم الإعلان منذ الإعلان عن إقامة ثلاث مباريات رئيسية فيه، بحسب ما ذكرته نشرة The Wrestling Observer:

المباراة الأولى: جولدبرج ضد بروك ليسنر

تعتبر مباراة ثأر من جانب "الوحش" بروك ليسنر تحديدا، بسبب هزيمته المهينة أمام جولدبرج في أقل من دقيقتين، في مهرجان Survivor Series في نوفمبر 2016، والتي من المؤكد أن ليسنر سيسعى فيها لاستعادة كرامته.

وتجدر الإشارة أن نزال جولدبرج ضد بروك ليسنر في "ريسلمانيا 33" سيسبقه لقاء بينهما في مباراة "رويال رامبل" الجماعية، المقامة في 29 يناير الجاري.

المباراة الثانية: تريبل إتش ضد سيث رولينز

ستضع كلمة النهاية على الشد والجذب الذي شاهدناه بين سيث رولينز والمدير التنفيذي في WWE تريبل إتش في 2016، بعد أن خان الأخير رولينز، ومنح "بطولة WWE العالمية" لكيفين أوينز على "طبق من فضة".

المباراة الثالثة: بيج شو ضد شاكيل أونيل

تم اعتماد ذلك النزال منذ 2016 بين كلا من العملاقين "أضخم رياضي في العالم" بيج شو وبين "أسطورة" كرة السلة الأمريكية شاكيل أونيل، وهي المباراة التي ظهرت ملامحها الأولى في "ريسلمانيا 32" في إبريل 2016، عندما تواجه شو مع شاكيل بداخل الحلبة، ولكن لم يقع بينهما عراك.

التعليقات