ستيفاني ماكمان تتذكر أول وظيفة لها في WWE ضمن أكثر 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع

الإثنين، 02 يناير 2017 - 11:43

كتب : خالد طه

أكثر صور المصارعين رواجا على Instagram هذا الأسبوع

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 1 يناير الجاري، والتي كان من أبرزها تذكر ستيفاني ماكمان لأول وظيفة لها بداخل WWE، وهدية ذا روك لنفسه بمناسبة الكريسماس.

1) سيزارو وشايموس: شارك شايموس هذه الصورة له مع رفيقه أنطونيو سيزارو، والذي كان يضع كعكة على رأسه وصفها شايموس بأنها أحدث صيحات الموضة.

2) إيما

Bodysuit by @fashionnova! Use code XOEMMA for discount!!

A photo posted by Emma - WWE (@emmalution) on

3) ذا روك: قرر نجم المصارعة وهوليوود دواين جونسون الشهير بذا روك أن يكافئ نفسه في أعياد الكريسماس بهذه الوجبة متعددة السعرات الحرارية، والتي تتضمن شطائر وفطائر تفاح.

4) نيكي بيلا وجون سينا: هنأت نيكي بيلا جمهورها بأعياد الكريسماس بهذه الصورة وهي تقبّل حبيبها نجم المصارعة جون سينا.

5) كريس جيريكو مع سيث رولينز!: تثبت هذه الصورة بكل تأكيد أن ما يحدث بداخل حلبة المصارعة مزيف، لأنها تجمع مصارعين اعتدنا أن نراهما خصمين على شاشة التلفزيون في عرض "راو" المباشر، وهما كريس جيريكو وسيث رولينز.

Great chat w @samizayn.wwe & @wwerollins about #ThePowerOfMusic on #TalkIsJericho NOW! Lots of laughs as we discuss the importance of music in our lives, how it sets the tone of the party, the first rock stars we ever met, the influence of @metallica, @gunsnroses, @thebeatles, #Rancid, #GreenDay, #ParkwayDrive, @bonjovi, #Korn & @ironmaiden on our lives, Seth moshing in the pit, Sami's elementary school friend #Anwar, Winnipeg's mystical music Jedi #BradHadubiak, the night I went nuts at a @kissonline gig, offering #JamesHetfield two beers, the night #PaulMcCartney fell into a pit onstage, Sami's controlled rage at a concert, #DeathToDuranDuran, #Dimebag pooping onstage, what is the point of an autograph, how Seth snuck out of his house to see #ShadowsFall & got busted by his mom and more on @itunes & @podcastone NOW!

A photo posted by Chris Jericho (@chrisjerichofozzy) on

6) روسيف ولانا: هنأت لانا زوجها نجم المصارعة البلغاري روسيف بعيد ميلاده، بمشاركتها لهذه الصورة لهما على الشاطئ.

7) بيكي لينش ودولف زيجلر: شجّعت نجمة المصارعة بيكي لينش جمهور WWE على شراء القميص الجديد الخاص بصديقها المصارع دولف زيجلر.

Going all the way to the top! Right @heelziggler ?! @wweshop

A photo posted by Rebecca Quin (@beckylynchwwe) on

8) تشارلوت: شاركت نجمة المصارعة تشارلوت هذه الصورة لها وهي تتدرب بداخل صالة الألعاب الرياضية.

9) ستيفاني ماكمان: تذكرت ابنة رئيس WWE ومفوضة عرض "راو" المباشر ستيفاني ماكمان أول وظيفة لها بداخل الشركة عندما كانت مراهقة، وهي العمل كعارضة أزياء.

#tbt my first official job at @wwe!

A photo posted by Stephanie McMahon (@stephaniemcmahon) on

10) تريبل إتش: نوّه نجم المصارعة والمدير التنفيذي في WWE تريبل إتش عن إقامة بطولة جديدة خاصة بالمملكة المتحدة في العاصمة البريطانية لندن.

التعليقات