كهربا: لم أتقاضى راتبي منذ 3 أشهر.. ولكني أتحمل من أجل جماهير اتحاد جدة
الإثنين، 02 يناير 2017 - 01:25
كتب : FilGoal
كهربا يحتفل مع مشجع الاتحاد
أوضح محمود عبد المنعم "كهربا" جناح اتحاد جدة أنه لم يتقاضى راتبه من ناديه السعودي في الأشهر الثلاثة الأخيرة لكنه يتحمل من أجل جماهير الفريق.
يلعب كهربا مع اتحاد جدة على سبيل الإعارة من الزمالك منذ بداية الموسم.
وقال كهربا في تصريحات لبرنامج حصاد الاسبوع عبر قناة DMC يوم الأحد: "لم أحصل على راتبي منذ 3 أشهر بسبب أزمة مالية بالنادي".
وأضاف "الموضوع صعب على أي لاعب محترف، لكنني أتحمل من أجل جماهير اتحاد جدة التي تعشقني وأبدالها الشعور نفسه".
وأكد كهربا أنه على استعداد لعدم الحصول على راتبه حتى نهاية الموسم بسبب الجماهير الوفية.
نرشح لكم
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
ليست الأرجنتين
الثامن في المونديال والخامس عربيا.. حسان تمبكتي يسجل بالخطأ في مرماه
تشكيل السعودية - خماسي في خط الدفاع لمواجهة إسبانيا












مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. جوووووول أول