كهربا: خسرنا رحيل فيريرا.. اللاعبون ينزعجون من عدم استقرار المدرب
الإثنين، 02 يناير 2017 - 00:56
كتب : محمد البنا
كهربا
كشف محمود عبد المنعم "كهربا" جناح الزمالك المعار لاتحاد جدة عن أن لاعبي الفريق الأول بالقلعة البيضاء يتضايقون من كثرة تغيير المدربين.
وتوارد على تدريب الزمالك سبعة مدربين خلال عامين لكن كان أبرزهم جوزفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي الذي توج بالثنائية المحلية.
وقال كهربا عبر برنامج (حصاد الأسبوع) على قناة DMC Sport: "فيريرا كان مدربا رائعا، كل القائمة تحبه وهذه ميزة لا تجدها في أي مدرب".
وأضاف "30 لاعبا في القائمة يحبونه.. وهو أكثر من تضايق اللاعبون برحيله، لابد من استقرار المدرب".
وأشار "عملت مع كل المدربين في الزمالك باستثناء مؤمن سليمان، لكن أكثر من أثر في هو فيريرا لأنه نجح في التعامل معنا نفسيا".
وأتم "إذا أراحك المدرب نفسيا ستقدم كل ما لديك".
نرشح لكم
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة











