ديل بوسكي: هناك من يقلل من عمل زيدان كما كان يحدث معي

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 - 20:08

كتب : وكالات

ديل بوسكى

(إفي): أكد المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، اليوم الجمعة أن هناك بعض الأشخاص يقللون من العمل الذي يقدمه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، مع الفريق في الآونة الأخيرة، مؤكدا أنه بمر بهذا الأمر من قبل.

جاءت تصريحات ديل بوسكي خلال مقابلة مع جريدة "إل كونفيدينسيال" اليومية والتي انتقد خلالها من يرجع الأداء الذي يقدمه المدرب الفرنسي مع الفريق الملكي في الأونة الأخيرة للحظ.

وأكد بطل العالم وأوروبا مع "لا روخا" في 2010 و2012 على الترتيب أن زيدان يمتلك تأثيرا كبيرا في لاعبي الريال. "ندرك بوضوح أن من يقلل من إنجازات الأشخاص، يرسي نظريته على أساس كونهم محظوظين للغاية. من المؤكد أن زيدان لديه نصيب من سلسلة نتائج الفريق مؤخرا وحصد ثلاثة ألقاب دولية".

وأضاف "زيزو يمتلك كتيبة من اللاعبين خلفه يعتبرونه بمثابة قدوة. على الرغم من تقليل البعض من حجم الإنجازات التي حققها، كما حدث معي من قبل، إنه رجل برهن على تأثيره الكبير في الفريق".

وبسؤاله حول إمكانية خوض تجربة تدريبية في الصين مستقبلا، أوضح "لقد تلقيت عرضا كبيرا مقابل 15 مليون يورو. المال لم يكن أبدا هدفي. الفترة الأسعد في مسيرتي كانت عندما كنت مدربا ومديرا للفئات العمرية الصغيرة بريال مدريد مع لويس مولوني وأشخاص آخرين رائعين، على الرغم من أننا كنا نكسب ما يجعلنا نعيش بالكاد في تلك الفترة".

وحول احتمالية عودته لتدريب الميرينجي مجددا، أكد بأنه لا يفكر في العودة مرة أخرى مؤكدا أنه وضع حدا لمسيرته بعد مشوار ناجح مع المنتخب الإسباني.

وقال في هذا الصدد "لست مستعدا للعودة، ولا حتى النادي بحاجة إلي. لقد اعتزلت كرة القدم التي أحبها. لقد كنت طيلة 36 عاما داخل النادي في مناصب عدة".

التعليقات
قد ينال إعجابك