بالفيديو - لقطات منسية في القمة المصرية

الخميس، 29 ديسمبر 2016 - 11:33

كتب : إسلام مجدي

الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة

لا يمكن أن ينسى أحد مباريات القمة لما تحمله من زخم وطابع خاص لدى الجماهير المصرية، لكن هناك لقطات معينة قد تظل عالقة في ذهن مشجع دون غيره من أقرانه المشجعين، تلك اللقطة يتذكرها وحده فقط.

يسرد لكم FilGoal.com بعض من لقطات القمة المنسية خلال الأعوام الماضية بين الأهلي والزمالك.

الشوط الأول لمباراة 6-1

تلك المباراة بكل تأكيد ستظل عالقة في الأذهان، لكن هناك لقطات من المباراة منسية كليا، ففي الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول للمباراة والذي كان بنتيجة 3-1، وصلت تمريرة إلى رضا شحاتة لاعب الأهلي السابق الذي انفرد بمحمد عبد المنصف حارس الزمالك السابق لكن الأخير تصدى ببراعة لتلك الكرة.

في نفس الشوط وقبل نهايته بلحظات نفذ حازم إمام ركلة حرة للزمالك ليضرب رضا سيكا الكرة برأسه بطريقة متميزة للغاية وكاد حسام حسن أن يقلص الفارق إلى 3-2 لكنها احتسبت تسلل.

مباراة 4-3 في نهائي كأس مصر

مباراة أخرى وشهدت أهداف عديدة في القمة، هذه المرة نهائي كأس مصر، لم تكن النتيجة لتنتهي بفوز الأهلي 4-3، لولا كرة خطيرة للغاية أهدرها عمرو زكي مهاجم الزمالك في الدقيقة 116 من عمر المباراة، فقط قبل أن يطرد بـ4 دقائق في نفس المباراة، فماذا لو سجلها زكي؟

أهداف أجوجو المنسية

أجوجو المهاجم الغاني الذي لعب للزمالك عام 2008، سجل هدفين في الواقع للفارس الأبيض في القمة، الأول في دوري أبطال إفريقيا من تسديدة وانتهت بنتيجة 2-2.

والثاني كان في مباراة كأس السوبر والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-0 لكن هدف المهاجم الغاني لم يحتسب بداعي التسلل.

طرد محمود محمود بسبب عماد متعب

محمود محمود لاعب الزمالك فقد أعصابه واعتدى على عماد متعب مهاجم الزمالك في نهائي كأس مصر 2006 في المباراة التي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 3-0، لكم محمود نظيره متعب في وجهه مما جعل الحكم يطرده في شوط المباراة الأول.

كانت تلك اختياراتنا والآن إليكم اختياراتكم

عبر صفحة FilGoal.com على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"

عبر حساب FilGoal.com على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"

التعليقات