مورينيو: ما فعله كارانكا لا يفاجئني مطلقا

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 - 21:06

كتب : وكالات

مورينيو

(إفي): قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد اليوم إنه غير متفاجئ من المستوى الفني الذي ظهر به المدير الفني الإسباني إيتور كارانكا في انجلترا، والذي كان يعمل مساعدا له في ريال مدريد، ويقود حاليا ميدلزبره، والذي سيواجهه السبت المقبل.

وقال مورينيو "كارانكا بالتأكيد مدرب مختلف عن الذي عرفته خلال حقبتي في ريال مدريد. الآن لديه عامان ونصف خبرة كمدرب رئيسي في التشامبيونشيب، إحدى البطولات الصعبة للغاية في أوروبا، رغم انها تمثل القسم الثاني في انجلترا".

وأضاف " كارانكا وصل هذا العام للبريميرليج، وهو من وجهة نظري الدوري الاصعب في العالم. نحن نتحدث عن عامين ونصف في التشامبيونشيب ونصف عام كمدرب في البريميرليج، مما يجعل له رصيد خبرة كبير هام للغاية".

وبالإضافة إلى عمله في قطاعات الناشئين، عمل كارانكا "لثلاثة أعوام كمساعد في ريال مدريد، وهو أحد الاندية الكبرى والتي تتطلب جهدا كبيرا في العالم، ويساعدك على التطور كمدرب وكرجل. ويضاف إلى ذلك العمل ثلاث سنوات في انجلترا، ليصبح الاجمالي تسع سنوات على مقاعد التدريب. وهو رقم مهم".

وتابع "خلال حقبتي في ريال مدريد شارك (أيتور) في كل شيء: تنظيم الفريق، تحليل الخصم، الاعداد للمباريات، جلسات المران. اعتقد أنه مهيئ بشكل جيد ويثبت استقلاليه في عمله. إنه شخص مجهز للغاية".

التعليقات