الزمالك يجهز محمد إبراهيم تحسبا لغياب باسم مرسي عن القمة
الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 - 15:37
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - الشرقية
يجهز الجهاز الفني لنادي الزمالك محمد إبراهيم صانع ألعابه من أجل خوض مواجهة الأهلي بالدوري في حالة غياب باسم مرسي عن اللقاء.
باسم مرسي سيخضع لفحص طبي على هامش مران الأربعاء لتحديد مدى جاهزيته للمشاركة في مواجهة الأهلي.
في حين أن الجهاز الفني للزمالك يجهز إبراهيم للمشاركة كأساسي ضد الأهلي في حالة إذا ما فشل باسم مرسي في اجتياز الفحص الطبي.
وإذا غاب باسم مرسي عن اللقاء بسبب الإصابة، فسيضطر محمد حلمي لإشراك ستانلي في مركز قلب الهجوم، على أن يلعب محمد إبراهيم كصانع ألعاب أساسي.
الزمالك يواجه الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز يوم الخميس على ملعب بتروسبورت.
محمد إبراهيم شارك خلال الموسم الجاري في 4 مباريات بالدوري المصري الممتاز رفقة الزمالك صنع خلالها هدفين.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











