منافسو مصر في أمم إفريقيا: منساه يقود 18 لاعبا في قائمة مبدئية لغانا

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 - 16:47

كتب : FilGoal

غانا

أعلن أفرام جرانت المدير الفني لغانا عن قائمة مبدئية من 18 لاعبا سيشاركون في معسكر منتخب النجوم السوداء التمهيدي استعدادا لنهائيات كأس الأمم الأغفريقية في الجابون والتي تنطلق 14 يناير المقبل.

ويلعب منتخب غانا مع مصر في بطولة الأمم في المجموعة الرابعة بجانب منتخبي أوغندا ومالي.

وجاء على رأس القائمة المبدئية لاعبو غانا الأساسيون رزاق بريماه حارس المرمى والمدافعون هاريسون أفول وبابا رحمن وجون بوي ولاعبو الوسط إيمانويل بادو وأفريي أكواه والمهاجم عبد المجيد واريس.

وذكر موقع "غانا سوكر نت" أن اللاعبون في القائمة المبدئية لمعسكر إعدادي يبدأ غدا الأربعاء في العاصمة أكرا قبل أن ينضم باقي اللاعبون لقائمة المنتخب التي ستسافر إلى دبي لخوض المعسكر الاساسي قبل التوجه إلى الجابون.

وينتظر ان تضم القائمة النهائية أسماء كالأخوين أندري وجوردان أيو بالإضافة لكريستيان أتسو ودانييل أمارتي ومبارك واكاسو.

وجائت القائمة المبدئية كالتالي:

حراسة المرمى: رزاق بريماه (كوردوبا/إسبانيا) – ريتشارد أوفوري (وا أول ستارز) – فاتاو داودا (إنييمبا/نيجيريا)

الدفاع: هاريسون أفول (كولمبوس كرو/أمريكا) – بابا رحمن (شالكة/ألمانيا) – جون بوي (سيفاسبور/تركيا) – جوناثان منساه (أنجي/روسيا) – إدوين جيماه (أورلاندو بايرتس/جنوب إفريقيا)

خط الوسط: إيمانويل بادو (أودينيزي/إيطاليا) – أفريي أكوا (تورينو/إيطاليا) – إبينيزر أوفوري (أيك ستوكهولم/السويد) – فرانك أتشيمبونج (أندرلخت/بلجيكا) – صامويل تيتي (لاينفيرنج/النمسا) – ديفيد أكام (شيكاجو فاير/أمريكا)

الهجوم: عبد المجيد واريس (لوريان/فرنسا) – إبينيزر أسيفواه (سيون/سويسرا) – برنارد تيكبيتي (شالكة/ألمانيا) – رافائيل دوامينا (أوستريا لوستيناو/النمسا)

التعليقات