ربيعة يحصل على راحة من مران الأهلي.. وحجازي يواصل التأهيل
الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 - 12:48
رامى ربيعة
منح خالد محمود طبيب الأهلي راحة لمدافع الفريق رامي ربيعة من التدريبات، لحين زوال الارتشاح الذي يعاني منه اللاعب في الكاحل.
وتعرض ربيعة للإصابة بتمزق في أربطة الكاحل، ليتأكد غيابه عن الملاعب لفترة لن تقل عن 6 أسابيع.
ومن المقرر أن ينتظم ربيعة في التدريبات العلاجية والتأهيلية فور زوال الارتشاح من الكاحل، حيث فضل طبيب الأهلي منحه راحة تامة حتى لا تتفاقم إصابته.
فيما واصل الثنائي أحمد حجازي وباسم علي أداء برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة، حيث يعاني حجازي من شد في العضلة الخلفية، بينما أصيب باسم بتمزق في أربطة الركبة.
وقال خالد محمود طبيب الفريق، إن باسم تخلص من الرشح الذي كان يعاني منه في الركبة ويواصل أداء برنامجه التأهيلي بشكل طبيعي.
يذكر أن حجازي وربيعة وباسم خرجوا من قائمة معسكر الأهلي استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل في قمة الجولة الـ17 من الدوري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي