مؤتمر مورينيو عن أداء خيب آماله.. والرائعان إبراهيموفيتش ومخيتاريان

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 - 21:43

كتب : FilGoal

جوزيه مورينيو

"أحببت أدائنا في الشوط الثاني أكثر من الأول" هكذا بدأ جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد حديثه عقب التغلب على سندرلاند.

وتغلب مانشستر يونايتد على سندرلاند بثلاثة أهداف لهدف يوم الاثنين في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي ليصبح ذلك الانتصار هو الرابع على التوالي لكتيبة مورينيو.

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة قائلا:"أحببت أدائنا في الشوط الثاني أكثر من الأول، فكنا خلال الشوط الأول مسيطرين لكن دون فاعلية أعتقد إننا لم نكن نستحق أن ننهيه متقدمين بهدف دون رد".

وواصل"كما أنه كان لدينا ركلة جزاء بعد تدخل لامين كونيه على خوان ماتا، وسندرلاند لعب بشكل جيد خلال الشوط الأول".

وأكمل المدرب البرتغالي"في الشوط الثاني لعبنا بالطريقة التي اعتدنا عليها خلال الأشهر الأخيرة وكنا أكثر حركية وخلقنا العديد من الفرص وكنا نستطيع تسجيل خمسة أو ستة أهداف ولكن في النهاية كل ذلك ثلاث نقاط".

وعن تعليماته لللاعبيه بين شوط المباراة"طالبت اللاعبين بتسريع الأداء أكثر والضغط من بكثافة أكبر وتمرير الكثير من الكرات بشكل قصير وسريع، ومع مشاركة هنريك مخيتاريان وأنتوني مارسيال تحكمنا أكثر في المباراة وسجلنا هدفين".

أما عن هدف مخيتاريان الذي سجله بالكعب علق"لقد سجل العديد من الأهداف الرائعة خلال مسيرته أنا سعيد لأجله لأنه سجل ذلك الهدف بعد العودة من الإصابة وهو سيجعله سعيدا، والكل في ملعب أولد ترافورد يحبه وهذا أمر غاية في الأهمية بالنسبة له".

وعن زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل هدفين وصنع آخر علق"كان يستطيع تسجيل أكثر من ذلك، وبالنسبة للأهداف فهو يعمل بشكل رائع لقد كان يركض أسرع من مدافعي سندرلاند الشباب ويتغلب عليهم".

وبسؤاله عن تجديد تعاقد إبرا أجاب مورينيو"ليس بعد، لكن في عقله وعقلنا وقراري هو التجديد له لعام آخر، وهذا الأمر في عقل الملاك أيضا والإدارة، لذا لا توجد أي مشكلة".

وعن مواجهة ميدلزبره المقبلة أجاب"بالطبع ستكون مباراة صعبة فهم يحتاجون للنقاط بعد الخسارة ضد بيرنلي، مدربهم أيتور كارانكا صديقي لكن في الكرة نحن ننسى تلك الأمور فهو سيأتي إلى ملعبنا لحصد النقاط، ستكون مباراة صعبة للغاية".

التعليقات