بالفيديو- جون سينا ونيكي بيلا يفصحان عن أسوأ هدايا تلقياها في الكريسماس

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 - 13:01

كتب : خالد طه

جون سينا ونيكي بيلا

تشتهر أعياد الكريسماس بتبادل الهدايا بين الأهل والأصدقاء، ولكن من المؤكد أنه ليست كلها تنال إعجابنا، وهي التجربة السيئة التي تعرّض لها نجم المصارعة جون سينا مع حبيبته نيكي بيلا.

وأفصح سينا ونيكي بيلا عبر قناة الأخيرة على You Tube عن أسوأ الهدايا التي تلقاها كلا منهما في الكريسماس، وكانت البداية مع نيكي، التي أفصحت أن أسوا هدية تلقتها كانت عبارة عن سترة صوفية، بسبب تطريزها وتصميمها السيء للغاية، ورفضت الإفصاح عن هوية التي أهدتها إياها.

ولكن فاجأت بري بيلا متابعيها بعد ذلك في فيديو آخر على نفس القناة أنها هي التي أهدت شقيقتها نيكي تلك السترة الصوفية القبيحة، بسبب وضع عليها صورة جمجمة، ودافعت عن اختيارها لتلك الهدية، وأكدت أنه لا يوجد ما يعيب إهداء هدايا مرسوم عليها جماجم.

أما عن أسوأ هدية تلقاها جون سينا في الكريسماس، فكشف أنها عبارة عن لعبة على شكل قلعة خاصة بأحداث مسلسل الكرتون الشهير في الثمانينيات Masters of the Universe والبطل الخارق "هيمان"، والتي حصل عليها عندما كان طفلا في العاشرة من عمره.

وأوضح سينا أن ما كان يعيب اللعبة هو أنه كان مصاحبا لها ميكروفون ذو صوت بشع، ولكنه استغلها هو وشقيقه لتشغيلها أثناء إحيائهما لحفلات غنائية بداخل المنزل، وهو ما كان يثير أعصاب والدتهما بشدة، بسبب الضوضاء التي كانا يحدثوها.

وتجدر الإشارة أن جون سينا سيعود إلى حلبة المصارعة من جديد بعد غياب الشهر، في حلقة الثلاثاء 27 ديسمبر الجاري من عرض "سماكداون" المباشر.

التعليقات
قد ينال إعجابك