رامى ربيعة الاهلى
كشفت الأشعة التي أجراها رامي ربيعة مدافع الأهلي عن إصابته بجزع في الرباط الخارجي للكاحل وسيقوم بعمل أشعة رنين مغناطيسي مساء الأحد.
رامي ربيعة
النادي : العين
ربيعة كان قد تعرض لإصابة قوية في قدمه أثناء تدريب الأهلي استعدادا لمواجهة الزمالك وتسببت في خروجه من المران.
ويرغب الأهلي في إجراء أشعة رنين مغناطيسي مساء الأحد من أجل التأكد من التشخيص وتحديد مدة غيابه ولن تقل عن أسبوعين بشكل مبدئي.
ربيعة غاب عن الأهلي لفترة طويلة بسبب جراحة أجراها في غضروف الركبة، ولم يشارك مع المارد الأحمر سوى في 6 دقائق كبديل في مواجهة المصري ولعب مواجهة الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر كاملا.
ويواجه الأهلي نظيره الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز يوم الخميس.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











