بالصور- عشرة مصارعون خدعوك فقالوا إنهم "عرب وأجانب"!

الأحد، 25 ديسمبر 2016 - 14:48

كتب : خالد طه

مصارعون ليسوا أجانب في الحقيقة

لأن مصارعة المحترفين تتعلّق بالترفيه عن المشاهدين في المقام الأول، فإنه يأتي معها مصارعين مرسومة شخصياتهم بعناية بشديدة ويتورطون في سيناريوهات غاية في التشويق والإصارة، ومن بينهم الذين يدّعون بأنهم عرب وأجانب ولا يحملون أي جذور أمريكية.

وفي التقرير التالي، فإننا نكشف عن أبرز عشرة مصارعين ليسوا عرب وأجانب في حقيقة الأمر، وأن اصطناع جذورهم كان لمجرد الترفيه عن الجماهير فقط.

* الشيخ الحديدي

من المعروف أن المصارع إد فرحات الشهير بـ "الشيخ الحديدي" بداخل الحلبة كان من أشهر المصارعين الأشرار، والذي كان دائما ما يظهر أمام الجماهير في صورة الثري العربي القادم من سوريا، الذي دائما ما يمتلك مخططات لئيمة ضد خصومه.

ولكن المفاجأة أن "الشيخ الحديدي" ليست جذوره عربية كما يظهر، وإنما هو في الحقيقة من ولاية ميتشجيان الأمريكية.

* مستر فوجي

طالما عرف محبو "أسطورة" المصارعة الراحل مستر فوجي أنه من اليابان بسبب ملامحه الآسيوية، ولكنه ترعرع في الحقيقة في جزيرة هاواي.

* عبد الله "الجزار"

كان عبد الله "الجزار" من أكثر المصارعين جنونا بداخل الحلبة، وكان يدّعي بأنه قادم من السودان، ولكن لورنس شريف قادم في الحقيقة من كندا!

* يوكوزونا

دائما ما اعتقد جماهير WWE أن مصارع السومو الشهير الراحل ينتمي لجذور يابانية، بسبب الموسيقى المصاحبة لدخوله الحلبة، وبسبب تلويح معلمه مستر فوجي لعلم اليابان قبل كل مبارياته، ولكن الحقيقة أن يوكوزونا ينحدر من عائلة أنواي القادمة من مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

* سانتينو ماريلا

عُرف سانتينو ماريلا الشهير بدمية الأفعى التي كان يرتديها في يده للقضاء على خصومه بأنه إيطالي الأصل، ولكن اسمه الحقيقي هو أنطوني كاريللي، وهو مولود في مدينة أونتاريو في كندا.

* لانا

على الرغم من براعتها المطلقة في التحدث بالروسية، فلن تصدق أن لانا زوجة المصارع البلغاري روسيف ليست روسية وإنما اسمها الحقيقي هو كاثرين بيري ومولودة في ولاية فلوريدا الأمريكية!

* كريس جيريكو

دائما ما يتفاخر المصارع كريس جيريكو بجذوره الكندية أمام الجماهير، ولكنه مولود في مدينة نيويورك الأمريكية.

* بريت هارت

من أشهر المصارعين الذين طالما عرفه الجماهير بأنه كندي الأصل، ولكن نجم المصارعة المعتزل بريت هارت يمتلك مواطنة مزدوجة، فهو نصف أمريكي ونصف كندي، لكون أن والدته مولودة في مدينة نيويورك الأمريكية.

* السلطان

من المصارعين الذين ظهروا في الحلبة وهم في شخصية عربية، وكان يتسم بالغموض الشديد خلال فترة التسعينيات التي ظهر فيها، لأنه لم يكن يتحدث على الإطلاق خلال نزالاته، فضلا عن إخفاء نصف وجهه. ولكن "السلطان" واسمه الحقيقي هو سولوفا فاتو أو ريكيشي وُلد في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

* أوماجا

اشتهر أوماجا المعروف بـ "البلدوزر الساموائي" بأنه من جذور ساموائية، ولكنه ولد وترعرع في واقع الأمر في الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات