خبر في الجول – عائق تسويقي وضمان الملعب يحسمان موافقة الأهلي على اقتراح مرتضى

السبت، 24 ديسمبر 2016 - 23:18

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الاهلى الزمالك

فتح مجلس إدارة الأهلي خطا ساخنا من المناقشات حاليا من أجل الرد على اقتراح مرتضى منصور رئيس الزمالك بتبديل مباراتي الأحمر والأبيض هذا الموسم لتصبح القمة المقبلة يوم 29 ديسمبر مباراة الأهلي والدور الثاني مباراة الزمالك.

وعلم FilGoal.com أن الإدارة الحمراء فوجئت من اقتراح مرتضى، ما جعل إدارة الأهلي تفكر في عدد من الاتجاهات قبل الرد على الإقتراح.

الجانب الأول هو الجانب الفني، حيث قال حسام البدري المدير الفني للأهلي لـFilGoal.com إنه ينتظر اتصالا من محمود طاهر ليفصح عن رأيه الفني والذي قال إنه لن يعلنه للإعلام قبل إبلاغ رئيس النادي.

أما من ناحية الجانب الإداري، فهو المتعلق بجاهزية الأهلي لتنظيم اللقاء يوم الخميس، وأيضا انتظار الأهلي لخطاب رسمي من اتحاد الكرة بطلب مرتضى منصور للرد عليه، وهو الأمر الذي سيرد عليه شيرين شمس مدير عام النادي.

لكن هناك جانب أخر قد يتسبب في رفض الاقتراح هو الجانب التسويقي والإداري، حيث عاد مسؤولو الأهلي لمسؤولي شركة صلة الراعية للفريق ولم يجدوا ترحيبا منهم بالقرار,

ويأتي عدم ترحيب "صلة" بسبب رؤيتهم أن الوقت ضيق للتسويق للمباراة خاصة وأنها مباراة هامة تسويقيا للشركة.

وآبلغت صلة الأهلي حسبما علم FilGoal.com أن الوقت لن يسعفها في ظل أن المباراة متبقي عليها 4 أيام فقط من أجل تقديم العرض المناسب التي كانت تعتمد عليه لتسويق الأهلي والمعلنين.

كما أن الأهلي يريد الضمان أن مباراة الدور الثاني – التي ستصبح مباراة الزمالك إذا تم الموافقة على اقتراح مرتضى – ستقام في برج العرب أيضا.

وعلم FilGoal.com أن مجلس إدارة الأهلي وشيرين شمس مدير عام النادي سيجتمعون غدا الأحد، كما سيجتمعون مع مسؤولي صلة لحسم الرد على اقتراح مرتضى.

التعليقات