رئيس الإسماعيلي لـ في الجول: بعض اللاعبين الكبار سيرحلون في يناير
السبت، 24 ديسمبر 2016 - 14:35
كتب : ياسر الشريف
الزمالك والإسماعيلي
قال إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي أن بعض اللاعبين الكبار في الفريق سيرحلون خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال عثمان في تصريحات لـ FilGoal.com: "بعض اللاعبين سيرحلون خلال الانتقالات الشتوية المقبلة".
وأضاف "هناك شروط لرحيل هؤلاء اللاعبين، أولها أن يكون لهم بديل في الفريق على درجة عالية ".
عثمان أتبع "وأن يكونوا مؤهلين للمشاركة في المباريات الرسمية بشكل أساسي".
وأكمل "الشرط الثالث أن يتوافر لهؤلاء عروض انتقال نهائي أو إعارة تتناسب مع النادي".
عثمان أتم "لن نفرط في اللاعبين الصغار تحت أى ظرف من الظروف بل هؤلاء سيتم الاعتماد عليهم في لقاءات الدور الثاني للمسابقة في إطار رغبة الإدارة في أن يعود الفريق لدائرة المنافسة".
نرشح لكم
خبر في الجول - عبد الواحد السيد مديرا رياضيا لنادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك











