إشبيلية: من الوارد ضم تيفيز وديفيد بيا

الخميس، 22 ديسمبر 2016 - 14:48

كتب : وكالات

تيفيز

(إفي): أكد الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية، عقب تأهلهم لدور الـ16 بكأس ملك إسبانيا باكتساح فورمينتيرا، أحد أندية الدرجة الرابعة، بنتيجة (14-2) في إجمالي المواجهتين (1-5 و9-1)، أن فريقه كان على قدر "التطلعات" وبات جاهزا لما هو قادم من استحقاقات في عام 2017 ، وذلك بتواجده كمنافس في الثلاث البطولات التي يخوضها (الدوري الإسباني والكأس ودوري الأبطال).

وأقر سامباولي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء بأنه "سعيد" لتمكنهم من "إنهاء العام بهذه الطريقة"، وأبرز أن الفريق لعب المباراة بالكثافة المطلوبة "احتراما للجماهير"، بغض النظر عن "الفوارق الموجودة مع الفريق الذي واجهه، فورمينتيرا، الذي يلعب في الدرجة الرابعة".

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن الحارس الإيطالي سيلفاتوري سيريجو طالبه بعدم إشراكه في مباراة اليوم "بسبب مشاكل أسرية كبيرة بعيدة تماما عن الجانب الرياضي، إلا أن الأمور صارت طبيعية لحسن الحظ".

كما أقر بتواصله مع مواطنه، المهاجم المخضرم كارلوس تيفيز، من أجل بحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق الأندلسي خلال الدور الثاني، إلا أن الأمور لم تنته بشكل رسمي بعد.

ونفى سامباولي علمه بالأنباء المتداولة حول سفر المدير الرياضي بالنادي، رامون رودريجيز 'مونتشي' إلى الولايات المتحدة من أجل التعاقد مع المهاجم الإسباني المخضرم ديفيد بيا، مؤكدا، بنبرة هادئة، في الوقت ذاته على تأييده لهذه الفكرة لبحث "إمكانية إتمام هذا الأمر".

وعلى الجانب الآخر، أوضح مدرب فريق فورمينتيرا، تيتو جارسيا سانخوان، عقب الخسارة الكبيرة أمام الفريق الأندلسي أن "الاحترام الكبير" الذي أظهره المنافس لهم اليوم كان بسبب وكأنه يواجه فريقا "من الدرجة الأولى".

وقال سانخوان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي" "لا يوجد أي تعليق حول اللقاء. كنا ندرك صعوبة التأهل على حساب إشبيلية ضمن مواجهتي ذهاب وإياب. لقد كان متفوقا تماما اليوم ووضعنا في مكانتنا الطبيعية".

وأشار إلى أن المشاركة في هذا الدور كان بمثابة "الحلم أو الفيلم، على الرغم من أنه بدا كشيء مرعب في بعض الأوقات، ولكني أعتقد أنها المباراة الأجمل التي يمكن أن نقدمها في تاريخنا".

التعليقات