أسامة إبراهيم: أعد جماهير الزمالك بالتألق في القمة
الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 - 23:54
كتب : محمود باهي
أسامة إبراهيم
وعد أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للزمالك جماهير فريقه بالظهور بمستوى جيد في مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم 29 ديسمبر الجاري.
وقال اللاعب: "مباراة القمة هامة جدا للزمالك ومواجهة خاصة لكل لاعب، وأعد الجماهير ببذل أقصى جهد في اللقاء للظهور بمستوى مميز".
وأضاف لقناة دي إم سي سبورتس: "ولكن أتمنى أن يحالفنا التوفيق أولا ونفوز على الشرقية، والمنافسة مع زميلي حسني فتحي جيدة فكل لاعبي الزمالك عناصر مميزة، قادرة على رفع مستوى الفريق".
وعن الفوز الصعب على الإنتاج الحربي قال: "كانت مباراة مهمة فلا وقت لإهدار النقاط، وإضاعة ركلة الجزاء أثر علينا ولم يحالفنا التوفيق في عدة فرص".
وأتم: "إلا أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية ونفذوا تعليمات الجهاز الفني، ونجحنا في العودة لأجواء المباراة وتحقيق الفوز في الشوط الثاني".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











