الزمالك والإنتاج الحربي
أكد مصطفى المنيري طبيب الزمالك، أن الإصابة التي تعرض لها أيمن حفني خلال مباراة الإنتاج الحربي ليست قوية.
أيمن حفني
النادي : معتزل
وصرح المنيري عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "أيمن حفني شعر بألم في العضلة الخلفية اليمنى، رفض الخروج، ولكن الجهاز الفني لاحظ أن حركته ضعيفة ولا يجري".
وأضاف: "لذا قررنا استبداله للحفاظ عليه، وأتوقع أن يلحق مباراة القمة، واطمأن الجماهير على حالته".
وأشار طبيب الزمالك إلى أن اللاعب حصل على بعض العلاج، وسيجري أشعة رنين مغناطيسي للوقوف على حجم الإصابة، لوضع برنامج مناسب لتأهيله.
وفي سياق متصل أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة غياب أيمن حفني عن مباراة الشرقية يوم 24 ديسمبر الجاري.
وكان الزمالك فاز على الإنتاج 1/0 ، ويلتقي مع الأهلي في القمة يوم 29 ديسمبر.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











