محمد حلمي: ركلة الجزاء المهدرة أثرت على مستوى اللاعبين أمام الإنتاج
الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 - 21:33
كتب : FilGoal.com
الزمالك والإنتاج
يرى محمد حلمي المدير الفني للزمالك أن إهدار فريقه لركلة جزاء أمام الإنتاج الحربي أثر على مستوى لاعبي الأبيض خلال المباراة.
وفاز الزمالك على الإنتاج بهدف دون رد سجله باسم مرسي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى للدوري، والتي أقيمت بملعب السلام.
وقال محمد حلمي: "إهدار شيكابالا لركلة الجزاء جعل مستوى اللاعبين يتراجع قبل أن نستعيد الثقة في الشوط الثاني".
وأضاف لقناة دي إم سي سبورت: "ضغط المباريات لم يؤثر بشكل قوي على اللاعبين خلال المباراة نظرا لخبراتهم الكبيرة وقدراتهم العالية".
وأتم تصريحاته "نستعد الآن لمواجهة الشرقية ونسعى لحصد الثلاث نقاط منها، قبل أن نبدأ في الاستعداد لمباراة الأهلي".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











